" البريد " تجربة مهنية متميزة!!
عدت من صحيفة " المجالس المحلية "، التي كنت فيها سكرتيرًا للتحرير، وعبدالوهاب المؤيد رحمه الله مديرًا للتحرير، وأحمد الشرعبي كبير المحررين، وفيها كتب " السلام عليكم من موسكو "... إقرأ المزيد ←
عدت من صحيفة " المجالس المحلية "، التي كنت فيها سكرتيرًا للتحرير، وعبدالوهاب المؤيد رحمه الله مديرًا للتحرير، وأحمد الشرعبي كبير المحررين، وفيها كتب " السلام عليكم من موسكو "... إقرأ المزيد ←