قشة

قشة

طالبت بإحالة محاضر التحقيق المزورة إلى المعمل الجنائي
لطيفة المجذوب تناشد النائب العام  حل قضيتها
 
طالبت المواطنة لطيفة حمود المجذوب (من أهالي السدة) النائب العام بالالتقاء بها لتكشف له التلاعب بقضيتها، ومحاولة تغطية الحقائق في حالات التزوير في المحاضر باسمها، وتجيير القضية لصالح خصومها رغم أنها صاحبة حق.
وقالت المجذوب إن لديها ما يثبت ذلك، وهي على استعداد لكشف المتلاعبين في قضيتها لصالح خصمها “أولاد سعد علوي”.
وكان النائب العام قد وجه رئيس نيابة محافظة إب بالاطلاع على طلباتها وإعادة التحقيق في دعوى التزوير، ومراجعة ما صدر من وكيل نيابة السدة والرفع إليه إذا صدر ما يستوجب مساءلته وفقأً للقانون.
ورغم مُضي أكثر من شهر على توجيه النائب العام إلا أن شيئاً من ذلك لم يتم.
وتطالب المجذوب بالتحقيق في محاضر التحقيق المزورة، وإحالتها إلى المعمل الجنائي ليكشف حقيقة التزوير المنسوب لها كذباً وزوراً – حسب شكواها. والتوجيه بالتحقيق في قضية إرسالها إلى السجن المركزي بإب من قبل وكيل نيابة السدة والنادرة بدون أي وجه شرعي أو قانوني، والتعسف في استخدام سلطته القضائية.
وتأمل لطيفة المجذوب من النائب العام العمل على متابعة رئيس نيابة إب للقيام بواجبه والتحقيق في كل ما جرى عليها من مظالم.
 
 
.. وأقرباء الكهالي يناشدون الأمن إطلاق سراحه
 
ناشد أقرباء ومحبي الناشط السياسي عصام صالح الكهالي جهاز الأمن السياسي بإب إطلاق سراحه، مؤكدين في رسالة حصلت «النداء» على نسخة منها بأن اعتقاله ليس إلا بسبب كتاباته الصحفية  ذات الأسلوب المعارض للأوضاع الاقتصادية.
وقالت الرسالة بأن عصام المدرس في مدرسة الوحدة التابعة لمديرية النادرة بإب، اختفى الثلاثاء 2/5/2007 وانقطعت أخباره، ولم تعرف الأسرة بأنه معتقل في أمن المحافظة إلا بعد أسبوع على تاريخ الاختفاء.
وطالبوا عبر «النداء» قيادة الأمن السياسي بالتدخل للإفراج عنه، مالم فإن كل أصدقائه ومحبيه مستعدين للاعتصام أسابيع لأطلاقه.