بيان جماعة نداء السلام بمناسبة العيد 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو
أصدرت جماعة نداء السلام بيانا بمناسبة العيد الوطني الثالث والثلاثين، لتحقيق الجمهورية اليمنية 22مايو ، كدت فيه ان الثوابت التي تمسكت بهامنذ تاسيسها وحتى الان هو المدخل الوحيد أمام اليمنيين لتوحيد... إقرأ المزيد ←
