وداعاً أنيس
ليس من السهل على الإنسان أن يتماسك وأن يتجلد وأن يحبس دموعه، أمام فقد صديق عزيز، ورفيق درب طويل، لم تنقطع حبال الود والتواصل به، رغم بعد المسافات، ورغم الأحداث... إقرأ المزيد ←
ليس من السهل على الإنسان أن يتماسك وأن يتجلد وأن يحبس دموعه، أمام فقد صديق عزيز، ورفيق درب طويل، لم تنقطع حبال الود والتواصل به، رغم بعد المسافات، ورغم الأحداث... إقرأ المزيد ←
ليس بالضرورة، ولا يليق بنا أن نظل أسرى البحث والتفكير والتساؤل حول: أين تكمن مصلحتنا؟هل في هزيمة إيران، أو في هزيمة الصهاينة؟!بالضرورة أن نتحرر من هذا القيد الذهني والتفكير العقيم، ونفكر في أن نكون... إقرأ المزيد ←