لايك على قبر صديقي
ذات يوم تساءلت مع بعض الأصدقاء.. كم لبثنا دون أن نرى بعضنا وجهًا لوجه.. لا أحد تذكر المدة بالتحديد... فنحن نتحدث يوميًا ونضحك ونتسامر و"نحش"، لكن من خلف شاشات الهاتف... إقرأ المزيد ←
ذات يوم تساءلت مع بعض الأصدقاء.. كم لبثنا دون أن نرى بعضنا وجهًا لوجه.. لا أحد تذكر المدة بالتحديد... فنحن نتحدث يوميًا ونضحك ونتسامر و"نحش"، لكن من خلف شاشات الهاتف... إقرأ المزيد ←
كتبتُ مادة "كلية بلقيس في ذاكرة طالب" قبل أكثر من ثلاث سنوات، ولم أعُد إلى المادة لتجديد القراءة والكتابة، وكما يبدو أن الذاكرة خانتني في أعزّ مَن أحب، من الأسماء/ الأصدقاء، الذين ارتبطت الحياة بهم،... إقرأ المزيد ←