صنعاء 19C امطار خفيفة

ليست المسألة قطاع غزة فقط!

2023-11-19
ليست المسألة قطاع غزة فقط!

ما قرأته قبل قليل صادم.. ومفزع ومثير للرعب الأكبر.. ليست المسألة قطاع غزة فقط.. واحتلال غاشم وغاصب، وحرب وحشية تتبادل إسرائيل فيها إطلاق النار مع المقاومة الفلسطينية.. وتعمل على سحق والغاء قطاع غزة.. ومحوه من المكان الذي يقع فيه.


هذه ليست حرب إسرائيل!!!

هذه هي حرب كل ما يسمى "العالم الحر" ضد ما يحق ان نطلق عليه بالعالم العبد.. هي اساساً حرب من اجل الطاقة.. لتكون ملحة وحيوية وتستنهض همم العالم الغربي كله.. بدأت بقطع انابيب الطاقة من روسيا إلى أوروبا.. وكل الغرب.

نورد ستريم1 ونورد ستريم2.. الحرب القائمة هي من أجل الطاقة المخزونة في باطن الارض تحت مياه البحر الابيض المتوسط، شرقه بالضبط إسرائيل تريده كله لها ولأمريكا واخواتها.

الآن الذي يقوم بالتنقيب والاستفادة هو فقط إسرائيل.. من يشترك في الحدود معها معرقلة حقوقه.. فلسطين، وفي واجهتها غزة ولبنان ومصر.. وآخرون..

وجود غزة يعرقل ضخ الكميات المهولة عن إسرائيل وامريكا ومعها الحلفاء.. وغزة كذلك عقبة في وجه الطريق الجديد من الهند إلى أوروبا.. وطريق قناة بنجوريون.

التهديد يطال الجميع.. ألا يكفي لتفسير ذلك هذا القتل الجنوني للأطفال وحتى الرضع وكل المدنيين؟ هذه هجمة ابادة حقيقية ستطال الجميع ليتمتع الغرب وحده بثروات هذا الغاز وغيره من الطاقة الملعونة التي كانت دائما وبالاً على الشعوب المغلوبة على امرها..

إذا نظرنا إلى الماضي فوجدنا امثلة سابقة في ابادة الهنود الحمر، وفي تجارة العبيد التي يقول كبراء أمريكا بصراحة ووقاحة: "ما دامت تجارة مربحة.. فهي مشروعة!!

اللعنة الكبرى آتية لتطال الجميع.. وما قطاع غزة إلا الدم الأول فيها.

تصنيفات

إقرأ أيضاً