"لقد جئناكم بالحق ولكن أكثركم للحق كارهون"

ما تم التعبير عنه من خلال التصورات والبعد التخيلي في هذا التركيب لهذه اللوحة من خلالي الخطاط/ أحمد منصر بأن لفظ الجلالة الله مندمج بالحق وللحق - ولم يكن لفظ من سياق الآية- فالله هو الحق وهو اساس التوحيد والعدل، مهما كره الكارهون لهذا الحق الذي اخذ الشكل منطوقةالآية بين دفتي مصحف "لقد جئناكم بالحق ولكن أكثركم للحق كارهون"، الذي أخذ الكثرة في الجانب الآخر من الشكل لتؤكد الآية نزوع النفس البشرية للأستحواذ والإستئثار وأهواء النفس في أطماعها وجحودها وكره كل مايتصل بمحاولة تبيان الطريق لها لإتباع وجه وطريق الحق من طريق الباطل.

إن شاء الله أكون قد وفقت بهذا التفسير والأجتهاد الفني في الخط والتصميم والتركيب لأحرفها وكلماتها..

الخطاط / أحمد منصر الذبحاني - اليمن

لقد جئناكم بالحق ولكن أكثركم للحق كارهون (ريشة الخطاط أحمد منصر الذبحاني)
لقد جئناكم بالحق ولكن أكثركم للحق كارهون (ريشة الخطاط أحمد منصر الذبحاني)